الليلة..يوفنتوس يسعي لخطف صدارة الكالتشيو أمام ساسولو

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:37 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق يوفنتوس , عصر اليوم الأحد , نظيره فريق ساسولو , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” . 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في سلم الترتيب العام برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر فريق نابولي الذي يلعب الليلة , في حين يحتل فريق ساسولو المركز الرابع عشر في سلم الترتيب العام برصيد 22 نقطة . 

ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث والفوز من أجل خطف الصدارة مؤقتاً ومواصلة الضغط على نابولي , في حين يتطلع ساسولو الى الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

وستقام المباراة الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 4:00 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 3:00 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق المباراة الساعة 2:00 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , وستقام الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ) .