الليلة..نابولي يسعي للحفاظ على الصدارة أمام بينفينتو

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:35 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق بينيفينتو , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق نابولي , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتا كولومبا ” . 

ويحتل فريق نابولي صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس , في حين يحتل فريق بينفينتو المركز العشرين والأخيرة في سلم الترتيب العام برصيد 7 نقاط . 

ويسعى فريق بينفينتو الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث على أمل الهروب من شبح الهبوط رغم صعوبة مهمته , في حين يتطلع فريق نابولي الى تفادي المفاجآت تحقيق النقاط للحفاظ على الصدارة . 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4) , وسيعلق عليها المعلق ( حفيظ الدراجي ) .