توقيت مباراة روما وهيلاس فيرونا والمعلق والقناة الناقلة

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:33 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق هيلاس فيرونا , ظهر اليوم الأحد , نظيره فريق روما , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي ” . 

ويحتل فريق روما المركز الخامس في سلم الترتيب العام للكالتشيو برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع إنتر ميلان , في حين يحتل فريق هيلاس فيرنا المركز التاسع عشر وماقبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط . 

ويسعى هيلاس فيرونا الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على أمل الهروب من شبح الهبوط رغم صعوبة مهمته , في حين يتطلع روما الى تحقيق النقاط الثلاث للصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال .

وستقام المباراة الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 1:30 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام الساعة 12:30 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق المباراة الساعة 11:30 بتوقيت المغرب وجرينتش وموريتانيا , في حين ستقام 3:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف تنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4) , ويعلق عليها المعلق الرياضي ( خالد الحدي ) .