موعد مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلق

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:31 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ( واندا ميترو بوليتانو ) معقل الروخيبلانكوس نظيره فريق فالنسيا في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ( لاليغا ).

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة، بفارق ست نقاط عن فريق فالنسيا الذي يتواجد في المركز الثالث في الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الرابع.

ويتطلع فريق أتليتكو مدريد للإنتصار في هذا اللقاء لكي يعزز موقعه في المركز الثاني، ويصبح الفارق بينه وبين فريق فالنسيا مريح جداً، في المقابل يريد فالنسيا تحقيق الفوز لكي يقلص الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد إلى ثلاث نقاط فقط.

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق الساعة 9:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( أحمد الطيب ).