بن شرقي يتخذ نهج ساسي مع الزمالك ..تفاصيل مثيرة

الجمعة 25/مارس/2022 - 11:00 ص
كتب: علي عبيد
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات جديدة بخصوص مصير المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد المصدر أن بن شرقي لن يكمل الموسم مع الزمالك من الأساس وينوي الرحيل عن الفريق بنهاية مايو المقبل وقبل نهاية بطولة الدوري.

ويستند اللاعب في ذلك للوائح والتي تمنحه الحق في الرحيل مع نهاية فترة الانتقالات على مستوى العالم ولا تجبره على البقاء حتى نهاية المسابقة المحلية طالما أنه لاعب محترف، وسبق وكرر فرجاني ساسي نفس الأمر مع الزمالك من قبل ولم يكمل الموسم مع فريقه في الموسم الماضي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة 1 أبريل.

وخاض الزمالك أمس الخميس تدريباً شارك فيه اللاعبين بكل قوة استعداداً للمباراة المرتقبة في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، وشهدت حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.