الصفقة العربية.. 3 آسرار وراء اشتعال الصراع بين الزمالك وبيراميدز

الخميس 24/مارس/2022 - 10:50 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
تشهد الفترة الحالية، صراع كبيرا بين الزمالك وبيراميدز في المنافسة على ضم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب الزمالك في التحرك المبكر في ملف الصفقات بهدف بناء فريق جديد، ونفس الأمر ينطبق على بيراميدز الذي ترغب إدارته في الاستمرار على نفس بداية وانطلاقة الموسم الحالي.

حمدو الهوني أصبح مطلوب بشدة في صفوف نادي الزمالك وايضا في صفوف فريق بيراميدز، وجاء تفاوض الفريقين مع نجم الكرة الليبية ليكشف عن العديد من القرارات المثيرة وذلك على النحو التالي:

-هل يفكر صبحي في العروض الخارجية؟

يعتبر رمضان صبحي نجم منتخب مصر والفريق السماوي من الأسماء التي تفكر في خطوة خوض تجربة خارجية من جديد في الفترة المقبلة.

وكان رمضان صبحي قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالانتقال إلى بعض الأندية الخليجية والتركية، وربما دخل بيراميدز في مفاوضات مع حمدو الهوني وذلك تحسبا لعدم بقاء صبحي أو حدوث أمر جديد بشأن مستقبله.

-رحيل حتمي لثنائي الزمالك؟

هناك استقرار من جانب إدارة نادي الزمالك على عدم بقاء بعض النجوم في صفوف الفريق الأبيض، وهنا الحديث عن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

مجلس الزمالك رفض بقاء محمد أوناجم بسبب تواضع مستواه الفني ليقترب الآخير من خطوة ارتداء قميص الوداد المغربي، نفس الأمر ينطبق على بن شرقي الذي أصبح غير مرغوب به جماهيريا بسب مطالبه التعجيزية للتجديد.

-هل يفرط بيراميدز في النجم الذهبي؟

جاء دخول الفريق السماوي في مفاوضات مع حمدو الهوني، ليجعل هناك استفسارات بشأن ما يتردد عن وجود عروض خارجية للاعب إبراهيم عادل في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق السماوي خلال آخر موسمين.