الليلة..الزمالك يخطط للمربع الذهبي أمام طنطا

الأحد 04/فبراير/2018 - 08:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق طنطا في تمام الثامنة من مساء، اليوم، الأحد، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدير المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة طاقم تحكيم مكون من الحكم أحمد الغندور ويعاونه أيمن دجيش ومحمود عبد السميع، وأحمد إبراهيم حكماً رابعاً، وكل من صبري إبراهيم ومحمود وفا حكماً خامساً.

ويسعى الزمالك تحت قيادة مدربه إيهاب جلال إلى العودة إلى طريق الانتصارات والتمسك بفرصة العودة إلى المربع الذهبي في جدول الترتيب بعد أن فقدها لصالح سموحة.

الزمالك لازال يبحث عن نفسه تحت قيادة إيهاب جلال الذي قاد الفريق في خمسة مباريات ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة فيما حقق تعادلين وهزيمتين.

الفريق الأبيض يحتل حاليا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع.

مجلس إدارة الزمالك استجاب لكافة طلبات جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية وتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين بناء على توصيات المدرب وأبرزها ثنائي المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز ومحمد عنتر لاعب الأسيوطي.

جماهير الزمالك ومجلس إدارته ينتظرون من جلال المردود الذي يرضيهم خاصة بعد تلبية طلباته والدعم الكبير الذي يلقاه لذا فإن تحقيق الفوز في المباراة أمر حتمي إذا ما أراد المدرب استمرار المساندة التي يتلقاها حاليا.

على الجانب الآخر يخطط طنطا لاستغلال حالة التخبط التي يمر بها الفريق الأبيض وتحقيق نقطة على الأقل من المباراة تساعده في معركة البقاء في الدوري.

أبناء السيد البدوي يسيرون بخطى مستقرة بالدوري حاليا حيث لم يخسر الفريق في أخر أربعة مباريات في الدوري.

مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لذا فإن أسامة عرابي مدرب طنطا يطمح في تكرار السيناريو على الأقل.

ويحتل طنطا حاليا المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة وهو موقع مقلق في جدول الدوري خاصة مع المنافسة الشرسة في القاع.