اليوم..الجيش يخطط لدك حصون إنبي بالدوري

الأحد 04/فبراير/2018 - 08:40 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه اليوم، الأحد، فريق طلائع الجيش أمام نظيره إنبي في الثانية والنصف عصرا على ملعب إستاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الأسبوع الـ22 للدورى الممتاز.

ويتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه حلمي طولان، لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من الفريق البترولي خاصة أنه في أخر مباراتين تذبذب مستواه ووقع في فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي في الأسبوع المنقضي والأسبوع الـ20 تلقى هزيمة من الداخلية بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى أنه يرغب في التقدم أكثر عن المركز الـ12 الذي يحتله برصيد 26 نقطة.

وكان حلمي طولان قد أكد للاعبيه ضرورة الحصول على الثلاث نقاط ليتقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة وحتى يتفادى الهبوط لدوري الدرجة الثانية خاصة أنه مقرب بشدة لأخر الجدول.

وفي المقابل، يدخل فريق إنبي اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد التعادل الذي قدمه أمام الزمالك الأسبوع الماضي للدوري في اللقاء الذي شهد تفوق للفريق البترولي كما أنه يرغب في الحصول على الثلاث نقاط من هذه المواجهة ليكون في المرتبة الرابعة بدلا من السادسة وبذلك يكون في المربع الذهبي الذي يتمناه أي فريق ليضمن المشاركة في المسابقات الأفريقية للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن يدير هذه المباراة تحكيميا محمد فاروق ويعاونه أحمد عطية وعدى عيد، وبدوى إبراهيم حكما رابعا، وكل من وائل فرحان وحسن السندبيسى حكما خامسا.