الأهلي يكشف موعد عودة محمد هاني للتدريبات الجماعية

الأحد 20/مارس/2022 - 11:46 ص
كتب: علي عبيد
محمد هاني
محمد هاني
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباخ اليوم "الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أجرى اتصالا بأحمد أبو عبلة طبيب الأهلى قبل إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال للسؤال عن حجم إصابة محمد هانى الظهير الأيمن للفريق".

وتابع"طبيب الأهلى أخطر طبيب المنتخب بأن محمد هانى يحتاج لأسبوع أو عشرة أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد إصابته أمام المريخ، ليتم استبعاده من الانضمام لمنتخب مصر فى مواجهتى السنغال".

ومنح الجهاز الفني بالنادي الأهلي احة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت أول أمس بملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.