٤ رسائل نارية من موسيماني وراء اقصاء المريخ من دوري الأبطال

السبت 19/مارس/2022 - 10:52 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
فاز الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت اليوم ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد الأهلي we السلام ملعب الفريق السوداني أثناء منافسات البطولة.


ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعد صنداونز المتصدر بعشر نقاط، فيما يحتل المريخ المركز الثالث بـ4 نقاط مع مواطنه الهلال الذي سيلعب غدا السبت أمام الفريق الجنوب إفريقي.
ووجه بيتسو موسيماني العديد من الرسائل القوية خلال المواجهة وذلك على النحو التالي:

-بيرسي تاو يرد

اصر بيتسو موسيماني على مشاركة بيرسي تاو بعد ساعات تعرض خلالها اللاعب والمدير الفني لكم كبير من الانتقادات، ورغم ذلك ظهر جناح القلعة الحمراء بمستوى فني واستطاع أن يسجل الهدف الأول بشكل رائع كما صنع أكثر من فرصة محققة.

-البديل يرد

جاء دخول بيرسي تاو على حساب تواجد أحمد حمدي عبد القادر، ورغم ذلك تألق الآخير بشكل مميز وتمكن من قتل اللقاء بعد تسجيل الهدف الثالث في المواجهة، ليثبت عبقرية بيتسو موسيماني في التعامل مع أجواء المباراة.

-المرونة التكتيكية

اثبت المدير الفني انه يجيد استخدام أكثر من طريقة لعب خلال المباريات، وذلك يجعل هناك حالة من الارتباك في صفوف المنافسين بشكل واضح، ولكن يؤدي الأهلي بشكل أفضل بطريقة 4/2/3/1 وذلك على الصعيد الهجومي.

-موسيماني والراحة

تعرض بيتسو موسيماني في الساعات الماضية، إلى انتقادات إعلامية بسبب فترة الراحة التي يمنحها إلى اللاعبين عقب المباريات، واثبت المدير الفني انه على حق، خاصة في ظل حالة الإجهاد البدني التي يشتكى منها أكثر من لاعب.