بعد التخلي عن بن شرقي.. صفقة من العيار الثقيل على رادار الزمالك

الجمعة 18/مارس/2022 - 09:58 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يبحث نادي الزمالك في الوقت الحالي عن ضم بعض البدائل في المراكز التي قرر خلالها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور التضحية بها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن بين العناصر التي اطاح بها مرتضى منصور بعد تعثر مفاوضات التجديد معه، المحترف المغربي أشرف بن شرقي.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي هو من الأقرب لتعويضه؟

يعتبر أحمد رفعت على رأس العناصر التي تستحق فرصة جديد بقميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-النجم الأول في فيوتشر

يعتبر أحمد رفعت هو النجم الذهبي في صفوف فريق فيوتشر إف سي، حيث يمثل أهم العناصر في تشكيلة علي ماهر المدير الفني وتحديدا في عملية القيام بالتحولات الهجومية وقيادة الهجمات من الجبهة اليسرى.

-نجم البطولة العربية

ظهر أحمد رفعت بمستوى فني مميز في بطولة كأس العرب تحت قيادة كارلوس كيروش، واثبت انه يؤدي بشكل ايجابي على المرمى من حيث تسجيل وصناعة الأهداف.

-التألق مع الأندية الجماهيرية

اثبت أحمد رفعت خلال السنوات الماضية، انه يجيد التأقلم والنجاح مع الأندية الجماهيرية حال حصوله على فرصة المشاركة الكاملة وحدث ذلك في تجربته مع الاتحاد السكندري ثم في تجربة بالموسم الماضي مع المصري البورسعيدي.

-الأهلي خارج الصورة

يعتبر النادي الأهلي خارج الصورة والمشهد وبعيد عن التفاوض مع أحمد رفعت في الوقت الحالي، في ظل وجود تكدس بمركز الجناح بالفريق الأحمر، وهو ما يجعل اللاعب بعيد عن الحسابات وفرصة ذهبية للزمالك حال النجاح في ضمه من جديد.