موسيماني يستبعد 9 لاعبين من الاهلي امام المريخ السوداني

الجمعة 18/مارس/2022 - 01:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
قرر بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 9 لاعبين عن الفريق في مباراة المريخ السوداني، التي تقام مساء اليوم في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

واستبعد موسيماني كل من؛

وليد سليمان ومحمد فخري لأسباب فنية، فيما يستمر غياب محمود متولي وصلاح محسن والمدافع المغربي بدر بانون وعمار حمدي وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة، كما يغيب رامي ربيعة للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

ويواجه النادي الأهلي في مباراته المقبلة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها في السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري، والذي يقام على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ولعب المارد الأحمر 4 مباريات حتي الوقت الحالي، فاز في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين أمام المريخ السوداني، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بدون أهداف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام صن داونز بهدف دون رد،ثم خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أيضا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1- صن داونز 10 نقاط

2- الأهلي 4 نقاط

3- الهلال 4 نقاط

4- المريخ 4 نقاط