في الوقت القاتل.. كيروش يتلقى 3 تهديدات لا يمكن الاستهانة بها

الخميس 17/مارس/2022 - 10:06 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
يستعد المنتخب المصري لمواجهة مصيرية مع السنغال من أجل حسم بطاقة التأهل لـ كأس العالم 2022 في قطر.
وتواجد منتخب مصر في التصنيف الثاني قبل القرعة مع تواجد أسود التيرانجا في التصنيف الأول، وتعد المواجهة تكرار لنهائي أمم إفريقيا الذي جمع المنتخبين فبراير الماضي في الكاميرون وانتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة موافقة الجهات المعنية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال على ملعب القاهرة يوم 25 مارس المقبل في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويبدأ معسكر منتخب مصر 20 مارس على أن ينضم كل المحترفين في اليوم التالي.

نسلط الضوء على بعض التحذيرا الهامة التي وصلت إلى كارلوس كيروش من بعض الخبراء في الساعات الماضية:

-البداية مع وليد صلاح الدين

حذر وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، كارلوس كيروش من إقامة لقاء السنغال في استاد القاهرة، مؤكدا أن منتخب مصر سوف يعاني من الناحية الفنية حال لعب اللقاء في هذا الملعب، حيث سوف يحقق المنافس استفادة من الأرض والنجيلة الجيدة للملعب.

وطلب وليد صلاح الدين إقامة لقاء السنغال على ملعب بتروسبورت، وذلك من أجل منع السنغال من استغلال عنصر السرعة، ومحاولة ضربهم من خلال الكرات الثابتة والكرات العرضية التي يعاني منها المنافس.

-تحذير قوي من طارق العشري

حذر طارق العشري المدير الفني الحالي لفريق طلائع الجيش، الجهاز الفني لمنتخب مصر من خوض لقاء السنغال في استاد القاهرة، وطلب خوض المواجهة في ملعب برج العرب بالإسكندرية حيث يرى أن أرضية برج العرب لا تساعد على اللعب السريع وذلك سيكون في مصلحة منتخب مصر.

-نصيحة فنية من قائد الفراعنة السابق

حذر عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر الجهاز الفني للفراعنة من خوض مواجهة السنغال بالثلاثي حمدي فتحي ومحمد النني وعمرو السولية في منطقة خط الوسط، وطلب مدافع الفراعنة السابق، ضرورة دخول أحمد سيد زيزو على حساب النني أو السولية، وذلك من أجل القيام بالتحولات الهجومية في الملعب ونقل الفراعنة بشكل جيد في الهجمات المرتدة