4 أمور غامضة في الصفقة التي فجرها موسمياني داخل الأهلي

الخميس 17/مارس/2022 - 08:54 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يواجه فريق الأهلي المريخ السوداني في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد الأهلي والسلام بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يلعب الأهلي مع المريخ السوداني في مباراة مهمة بحثاً عن الفوز، وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ عل حظوظ المارد الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الأفريقي التى يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل الشديد بشأن إصابة بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف القلعة الحمراء خلال مران الفريق، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية عن تعرض اللاعب إلى إجهاد.
ويبقى بيرسي تاو لغز محير داخل الأهلي لعدة أسباب على النحو التالي: 

-مستوى فني متواضع 

لم يقدم بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف القلعة الحمراء المستوى الفني الجيد بالقميص الأحمر في الفترة الماضية، حيث لم يقنع الجماهير بمستواه الفني وتأثيره.

-الإصابات الكثيرة 

يعاني أو يتعرض بيرسي تاو جناح النادي الأهلي من إصابات عضلية كثيرة، على مدار الفترة الماضية، وذلك يطرح العديد من التساؤلات بشأن التكوين البدني للاعب.

-تصريحات مدرب جنوب أفريقيا 

هناك حالة من الجدل تسبب بها تصريحات بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا التي أبدى خلالها تعجبه الشديد من عدم تأقلم تاو بقميص النادي الأهلي وعلى الأجواء في مصر، بعد رحيله من تجربة برايتون في الدوري الإنجليزي.

-اصرار بيتسو 

هناك علامة استفهام وذلك بسبب إصرار بيتسو موسيماني على منح المحترف الجنوب أفريقي الفرصة الكاملة في الوقت الحالي، وذلك رغم عدم وصوله إلى الحالة البدنية الجيدة، وهو ما جعل اللاعب يظهر دون المستوى في لقاء صن داونز الآخير.