4 أمور غير احترافية في طريقة انهاء الزمالك العلاقة مع بن شرقي

الخميس 17/مارس/2022 - 05:06 م
كتب: شادي يوسف
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، انهاء العلاقة مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تعثر مفاوضات الإدارة البيضاء لتجديد عقده.

نستعرض بعض الأمور الغير احترافية التي قامت بها إدارة الزمالك في التعامل مع ملف المحترف المغربي، الذي يعتبر من أهم النجوم في صفوف الفريق الأبيض على مدار الفترة الماضية.

-الإهانة بالتلميحات والتسريبات

خرجت بعض التصريحات من جانب رئيس نادي الزمالك، وذلك من أجل التلميح ضد أشرف بن شرقي، في قضية خارجة عن النص، خلال الساعات الماضية.

ويتعرض بن شرقي لمحاولات لتشويه صورته بشكل غريب داخل الفريق الأبيض، بدلا من انهاء العلاقة معه بالترحيب من جانب الطرفين.

خرج أحمد حسام ميدو المقرب من بعض الشخصيات في نادي الزمالك، لتشويه صورة أشرف بن شرقي إعلاميا، وهو ما دفع الجماهير البيضاء لشن حملة ضد اللاعب في لقاء الوداد المغربي.

-تكرار سيناريو فرجاني ساسي

يدفع نادي الزمالك أشرف بن شرقي وذلك للسير على نهج المحترف التونسي فرجاني ساسي في الفترة المقبلة، وذلك من خلال الرحيل قبل انتهاء الموسم الحالي، رغم التحديات الكثيرة التي من المفترض أن تنتظر الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

-خسارة جهوده حتى نهاية الموسم

قرر نادي الزمالك الإعلان عن رحيل أشرف بن شرقي، وخسارة خدمات وجهود اللاعب حتى نهاية الموسم، وابعاده عن التركيز على الرغم من أن عقد اللاعب من المفترض أن يكون مستمر ويحصل على أمواله من الفريق بشكل طبيعي.

-تقديمه إلى الأهلي

تسببت أفعال إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن رحيل أشرف بن شرقي بنهاية الموسم الحالي، وذلك في تحرك بعض الوكلاء لعرض الصفقة على النادي الأهلي، وهناك تفكير من جانب البعض في صفوف القلعة الحمراء في خطوة ضمه.