التفاصيل الكاملة بخصوص مفاوضات بن شرقي مع الأهلي

الخميس 17/مارس/2022 - 11:46 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي والمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لضمه بداية من الموسم المقبل

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

وأكد المصدر لوان ثري، أن إدارة الزمالك على علم بأن الأهلي سبق ودخل في المفاوضات مع بن شرقي في الفترة الماضية وأكثر من مرة لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين.

وشدد المصدر على أن بن شرقي طلب من مسئولي الأهلي الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليوني دولار وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة القلعة الحمراء في ظل وجود سقف للرواتب هناك وصعوبة تجاوزه.

وأوضح المصدر داخل الزمالك أنهم لا مشكلة لديهم في رحيل بن شرقي للأهلي نهائيًا ولن يندموا على ذلك لثقتهم بأن اللاعب لن يقدم أي مستوى مميز مع الأهلي وسيكون رحيله قريب على غرار كهربا.

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القائمة المسافرة الى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الزمالك الى أنجولا عبر طائرة خاصة في الثانية عشر والنصف ظهر غداً الخميس على أن تصل بعد رحلة تستغرق سبع ساعات.

وجاءت قائمة نادي الزمالك كالتالي..

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا.

خط الهجوم: يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.