التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة أرسنال وليفربول

الأربعاء 16/مارس/2022 - 11:08 م
كتب: احمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الأول

ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى أرسنال، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جويل ماتيب برأسية قوية إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية جديدة لليفربول على يسار مرمى أرسنال، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية تصدى لها الحارس أرون رامسديل ببراعة وأنقذ مرماه.

محاولة عن طريق بوكايو ساكا لاعب أرسنال لإختراق منطقة جزاء ليفربول من الجبهة اليمنى بمجهود فردي لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي من فيرجيل فان دايك.

محاولة هجومية أولى لأرسنال بانطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق بوكايو ساكا أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جابرييل مارتينيللي بتسديدة مباشرة أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

تسديدة أرضية قوية عن طريق سيدريك سواريس لاعب أرسنال من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس أليسون.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

تسديدة مباغتة عن طريق جرانيت شاكا لاعب أرسنال من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب على القائم الأيسر لمرمى ليفربول لكن دون خطورة على الحارس أليسون.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق ترينت ارنولد بإتجاه ساديو ماني المنطلق خلف مدافعي أرسنال والذي تمكن من ترويض الكرة لكنه أطلق تسديدة غير متقنة بالشكل الكافي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.