«تهز الكرة المصرية».. تفاصيل انتقال مدافع بيراميدز للأهلي مجانًا

الأربعاء 16/مارس/2022 - 07:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
شهدت الساعات الماضية تلقي أمير توفيق مدير العقود بالنادي الأهلي مكالمات من أحد وكلاء اللاعبين عرضت عليه إمكانية التعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز خلال الصيف المقبل.

وبحسب مصدر داخل الأهلي، فإن إدارة الكرة بالنادي لم تحسم ملف الصفقات الجديدة حتى الآن، في ظل انشغال الفريق بمباريات قوية خلال الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، ولم يقرر بيتسو موسيماني امكانية ضم مدافع في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أن أحمد أيمن منصور مدافع جيد، لكن لم يتم الدخول معه في مفاوضات، وينتظر الفريق موقف بدر بانون ومحمود متولي خلال الفترة المقبلة، وفي حال التأكد على عدم قدرة بانون على استكمال مسيرته الكروية، سيتم النظر في وجود لاعب جديد في الخط الخلفي.

ويواجه النادي الأهلي في مباراته المقبلة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري، والذي يقام على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ولعب المارد الأحمر 4 مباريات حتي الوقت الحالي، فاز في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين أمام المريخ السوداني، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بدون أهداف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام صن داونز بهدف دون رد،ثم خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أيضا.