خناقة شرسة بين 3 حريفة لخلافة رمضان صبحي أمام السنغال

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:48 م
كتب: شادي يوسف
النادى الأهلى
النادى الأهلى
كشف بيراميدز عن إصابة جناحه رمضان صبحي بتجمع دموي حول عظام الركبة اليمنى، يغيبه أسبوعين عن الملاعب.

وخرج رمضان صبحي باكيا في الدقيقة 39 بسبب الإصابة ضد الصفاقسي في الكونفدرالية وشارك عبد الله السعيد بدلا منه، في المباراة التي انتهت 1-1.

وبالتالي، صار من المتوقع غياب رمضان صبحي عن مباراتي السنغال المؤهلتين إلى كأس العالم، حيث تقام المباراة الأولى بعد 11 يوما من إصابة رمضان.

وجاء تأكد غياب رمضان صبحي ليفتح الباب أمام دخول 3 عناصر جديدة إلى قائمة الفراعنة وذلك على النحو التالي:

-أحمد حمدي عبد القادر

يعتبر من الأسماء التي خطفت الأنظار في الفترة الماضية مع النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني حيث يؤدي بشكل جيد في أغلب المباريات مع القلعة الحمراء، ولديه شخصية قوية في المستطيل الأخضر، وقد يفكر كيروش في تواجده خلال مباراتي السنغال والاستفاده من امكانياته في بعض الوقت.

-إبراهيم عادل

يعتبر من العناصر القادمة بقوة في صفوف فريق بيراميدز، حيث يمتلك امكانيات رائعة من خلال قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، ويستطيع عادل تعويض جزء كبير من فراغ غياب رمضان صبحي حال مشاركته في الشوط الثاني خاصة أن رمضان ليس لاعبا أساسيا.

-أحمد رفعت

ليس بغريب عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، حيث لعب تحت قيادته في بطولة كأس العرب وظهر بشكل جيد في أوقات كثيرة، كما يسير بشكل مميز في تجربته الحالية مع فريق فيوتشر إف سي، وهو ما يجلعه مرشح بقوة لخلافة فراغ غياب رمضان صبحي.