بولنت : قدمنا مباراة كبيرة أمام الغرافة وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين

السبت 03/فبراير/2018 - 09:55 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد التركي يوجين بولنت مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبي الفريق أمام الخور وتحقيقهم الفوز في مباراة اليوم التي جاءت صعبة للغاية .

وفاز الغرافة على الخور 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وقال بولنت :"إن لاعبي الغرافة قدموا مباراة كبيرة واستطاعوا أن يتعاملوا مع المنافس بالصورة التي ساعدتهم على حصد النقاط كاملة، رغم أننا دخلنا هذه المباراة بدون أحد أهم لاعبي الدفاع وهو المهدي علي الذي تعرض لإصابة قوية في المباراة الماضية أمام باختاكور الأوزبكي ولكن ثقتنا كانت كبيرة جداً في بقية اللاعبين والحمد لله أنهم تمكنوا من التفوق في هذه المباراة الصعبة".

وبسؤاله عن تقييمه لمستوى التحكيم قال بولنت :"أعتقد أن الحكم كانت له بعض القرارات سواء السلبية أو الإيجابية ولكن الكرة التي تعرض فيها شنايدر للضرب من غير كرة كانت تستحق أكثر من البطاقة الصفراء، وبشكل عام نحن طموحنا تطوير الفريق بشكل عام وفي نفس الوقت نحافظ على النتائج الإيجابية".

وأضاف: ضغط المباريات علينا كبير جداً في الفترة الحالية ونحن نحاول تحقيق أكبر المكاسب الممكنة. أجرينا أكثر من تغيير في هذا اللقاء في محاولة واضحة لتدوير اللاعبين حتى لا يتعرض أحدهم للإرهاق في هذه الفترة".