أرسنال «النني» يكتسح إيفرتون بخماسية في البريمرليج.. فيديو

السبت 03/فبراير/2018 - 09:34 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً وكاسحاً على حساب نظيره فريق إيفرتون في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ” الإمارات ” بتيجة 5-1 في الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج .


سجل أرسنال هدف مبكر عن طريق ( آرون رامزي ) في الدقيقة ” 6 ، وفي الدقيقة ” 12 ” مرر أوزيل كرة الى أوباميانج الذي سددها لكنها في الدفاع ثم الى ركنية نفذها أوزيل ليحولها موستافي برأسية ثم رأسية أخرى من ( لوران كوسليني ) مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة ” 14 ” , ثم سجل أرسنال هدف ثالث عن طريق ( آرون رامزي ) بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع وغالطت الحارس .


وفي الدقيقة ” 37 ” سجل أرسنال هدف رابع من حالة تسلل عن طريق ( بيير إيميريك أوباميانج ) بعد تمريرة من مخيتاريان استلمها ووضعها من فوق الحارس ببراعة.



ثم سجل إيفرتون هدف أول عن طريق البديل ( دومينيك كالفيرت ليوين ) في الدقيقة ” 64 ” بعد كرة عرضية من الرواق الأيسر حولها برأسية في شباك بيتر تشيك , ثم خرج بيتر تشيك مصاباً ودخل بدلاً منه أوسبينا في الدقيقة ” 70 ” , ثم سجل ( آرون رامزي هدف خامس بعد كرة عرضية من مخيتاريان سددها رامزي بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 73 ، , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق أرسنال بنتيجة 5-1 .

ليرفع فريق أرسنال رصيده الى 45 نقطة في المركز السادس , بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند 31 نقطة في المركز العاشر .