اول قرار لمحمود الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام صن داونز

السبت 12/مارس/2022 - 05:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز
قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي، فرض عقوبات على لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع العقوبات المالية على اللاعبين، عقب الخسارة الثانية أمام صن داونز في دور المجموعات. 

وتنص لائحة الأهلي على فرض عقوبة مالية أقصاها 50 الف جنيه حال الخسارة والرعونة والاستهتار، ويحق للنادي وفقا للائحة مضاعفة العقوبات.

ولعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف صن داونز عن طريق اللاعب شالوليلي في الدقيقة 22.

وانطلقت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتم إذاعة المباراة عبر قناة قناة beIN Sports 4، بتعليق المصري علي محمد علي وفقًا لما أعلنته قناة بي إن سبورت.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تقابل مع صن داونز في الجولة الثالثة والماضية في ستاد القاهرة وتلقي الخسارة بهدف دون رد.

ولعب المارد الأحمر 4 مباريات حتي الوقت الحالي، فاز في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين أمام المريخ السوداني، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بدون أهداف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام صن داونز بهدف دون رد،ثم خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أيضا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1- صن داونز 10 نقاط

2- الأهلي 4 نقاط

3- الهلال 4 نقاط

4- المريخ 4 نقاط