بفرمان موسيماني.. الاهلى يفاوض لاعب وسط فيوتشر (ليس رفعت)

السبت 12/مارس/2022 - 11:11 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أول اللاعبين الذي طلب بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمه نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي ابدي اهتمامه باللاعب كريم نيدفيد المعار لفيوتشر وطلب متابعته".

وأضاف المصدر:"موسيماني يتواصل مع الأهلي لمعرفة مدي إمكانية عودة اللاعب خاصة أن إعارته تنتهي بنهاية الموسم الجديد وليس الحالي".

وتابع المصدر: "النادي الأهلي أكد لموسيماني صعوبة الأمر خاصة أن اللاعب من اللاعبين الأساسيين حاليًا في تشكيل فيوتشر وعقد إعارته ممتد لنهاية الموسم المقبل.. وطلبوا مهلة لمعرفة مدي إمكانية موافقة فيوتشر قطع إعارة اللاعب".

وكان كريم نيدفيد قد تمت إعارته لفيوتشر مع بداية الموسم الجاري لمدة موسم، ثم تم تجديد الإعارة لمدة موسم آخر في يناير الماضي.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة قناة beIN Sports 4، بتعليق المصري علي محمد علي وفقًا لما أعلنته قناة بي إن سبورت.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تقابل مع صن داونز في الجولة الثالثة والماضية في ستاد القاهرة وتلقي الخسارة بهدف دون رد.

ولعب المارد الأحمر 3 مباريات حتي الوقت الحالي، فاز في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين أمام المريخ السوداني، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بدون أهداف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام صن داونز بهدف دون رد.

وجاءت ملامح تشكيل الاهلي لمواجهة صن داونز كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد (في حال عدم جاهزية محمد هاني) - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (محمد مجدي أفشة) - بيرسي تاو - محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1- صن داونز 7 نقاط

2- الأهلي 4 نقاط

3- الهلال 4 نقاط

4- المريخ 4 نقاط