5 قرارات أهلاوية تهدد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 11/مارس/2022 - 10:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء صن داونز الجنوب الأفريقى، فى اللقاء المقرر له السبت المقبل، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويواجه فريق الأهلي صن دوانز فى تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، على استاد "سوكر سيتي" الذى استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا.

تنقل مباراة الأهلي ضد صن داونز في دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورت، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دوري أبطال أفريقيا.

ورغم تعثر النادي الأهلي في لقاء الدور الأول بهدف نظيف، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تعزز من فرص الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار:

-صن داونز يفتقد إلى دعم جمهوره

حتى هذه اللحظة وبسبب انتشار فيروس كورونا، هناك اتجاه بعدم حضور جماهير صن داونز إلى ملعب اللقاء، ومن المؤكد أن تكون هذه الخطوة في مصلحة الفريق الأحمر.

-عدم هطول الأمطار ليلة اللقاء

حسب تأكيدات سفير مصر في جنوب أفريقيا، فلن تسقط الأمطار ليلة مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك سيكون في مصلحة الفريق الأحمر بشكل كبير، ولن يؤثر على الأمور الفنية.

-انتعاشة سحق بيراميدز

يعيش النادي الأهلي في الوقت الحالي، حالة من الفوقان الفني الكبير، وتحديدا بعد سحق بيراميدز في المواجهة الماضية والفوز بثلاثية نظيفة واعتلاء قمة مسابقة الدوري الممتاز.

-عقوبة الدور الأول

هناك حالة من الحذر الشديد من جانب جميع اللاعبين في النادي الأهلي، لتجنب الخسارة أو التعثر من جديد، خاصة بعد فرض غرامة بقيمة 50 ألف جنيه على كل لاعب في الفريق.

-معنويات بيتسو

أصبحت معنويات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في السماء وذلك بعد إعلان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عن تجديد عقده لمدة موسمين.