3 أسماء تبهر كيروش في منتخب مصر قبل موقعتي السنغال

الخميس 10/مارس/2022 - 10:48 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.
ويبقى الأمر الملاحظ بشدة هو تطور مستوى بعض النجوم في صفوف منتخب مصر بشكل رائع وتحديدا بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية:
-عمرو السولية
أصبح من أهم النجوم في صفوف النادي الأهلي ومسابقة الدوري الممتاز، حيث تطور بشكل رائع من الناحية الفنية من حيث الضغط والتسديد.
ويؤدي عمرو السولية في الوقت الحالي وتحديدا عقب كأس الأمم الأفريقة أفضل مستوياته بالقميص الأحمر، ولعب السولية مع الأهلي في الموسم الحالي 8 مباريات بالدوري وتمكن من تسجيل هدف وصنع 3.
في الوقت الذي لعب خلاله في دوري أبطال أفريقيا 5 مباريات وصنع هدف، كما شارك في مباراتين بمونديال الأندية وسجل هدف.
-أحمد سيد زيزو
يعتبر من العناصر المميزة التي لم يتأثر مستواها في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، رغم هبوط أداء بعض الأسماء في الفريق الأبيض.

زيزو يقدم أداء مميز مع الزمالك في مركز الجناح الأيمن، ويعتبر من ضمن أسباب استمرار الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الممتاز بالوقت الحالي، بالإضافة إلى الحفاظ على المتبقي من فرص الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال.

خاض زيزو مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي، 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وسجل هدف وصنع هدفين، كما لعب في الدوري 10 مباريات وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 3.

-محمود حسن تريزيجيه

قرر بذكاء شديد الانتقال من أستون فيلا إلى صفوف باشاك شهير التركي، وذلك بحث عن المشاركة في عدد كبير من المباريات والوصول إلى أفضل فورمة في المباريات بعد أن ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة في وقت سابق بسبب الإصابة.

تريزيجيه لعب في الدوري التركي 4 مباريات مع فريقه وتألق بشكل مميز، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدف.