عاجل .. مكالمة هاتفية تقرب خليفة أبو جبل من الزمالك

الخميس 10/مارس/2022 - 11:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أجرى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك اتصالًا هاتفيًا مع محمود جنش حارس مرمى الفريق المعار إلى فيوتشر في الأيام الماضية.

وأكد أمير مرتضى منصور لجنش على رغبتهم في عودته الموسم المقبل وأنه سيحصل على فرصته بالمشاركة وسيتم حل كافة المشاكل التي كانت موجودة من قبل.

وفي الوقت ذاته طلب أمير مرتضى من جنش بالضغط على مسئولي فيوتشر لعدم تفعيل بند الشراء النهائي في عقده والذي يتضمن دفع 4 ملايين جنيه ويصبح اللاعب من حق فيوتشر.

إدارة الزمالك لجأت إلى اللاعب خاصة وأنه في حال رفضه ففي هذه الحالة سيتم تعطيل تفعيل بند الشراء لصعوبة بقاء اللاعب مع فيوتشر رغمًا عن إرادته.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر .