فى هولندا والنمسا.. تسويق لاعب مفاجأة في الاهلى داخل أوروبا

الخميس 10/مارس/2022 - 01:34 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بدأ أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تسويق عددًا من لاعبي النادي الأهلي الشباب خلال الساعات القليلة الماضية في عدة أندية أوروبية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اتصالات مكثفة من جانب أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع عدة أندية في النمسا والبرتغال وهولندا وسلوفاكيا والتشيك، لتسويق لاعبي فريق شباب النادي الأهلي، وعلى رأسهم عمر سيد معوض مواليد فريق 2006 بالقلعة الحمراء.

كما يعمل أمير توفيق على تسويق عددًا من حراس فرق شباب النادي الأهلي على رأسهم مصطفي مخلوف أيضًا وحمزة علاء لاحتراف أحدهم في الفترة المقبلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري، في تمام الثامنة مساء.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة خلف بيراميدز المتصدر بـ 26 نقطة.

وعقب مباراة بيراميدز، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي صن داونز يوم 12 مارس الجاري، في جنوب أفريقيا في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا.

ويحتل النادي الاهلي وصافة المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.