الاهلي يسافر الي جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

الأربعاء 09/مارس/2022 - 01:37 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادى الأهلى
النادى الأهلى
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة منذ لحظات، على متن طائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

و تستغرق بعثة الأهلى في رحلة السفر ما يقرب من 8 ساعات، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف مكافأة خاصة للاعبي النادي الأهلي عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري.

وعلم "وان ثري" أن قرار عبد الحفيظ جاء بتوصية من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خاصة أن لائحة الفريق تمنح المشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي ومدير الكرة حق صرف مكافأة خاصة وإيجادة حال الفوز في أي مباراة كبري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد أمام نادي بيراميدز، في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ويحتل النادي الاهلي صدارة الدوري برصيد 28 نقطة، ويحتل بيراميدز الوصافة برصيد 26 نقطة.

وعقب مباراة بيراميدز، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي صن داونز يوم 12 مارس الجاري، في جنوب أفريقيا في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا.

ويحتل النادي الاهلي وصافة المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.