8 نجوم تحت منظار البرتغالي.. مواجهة الأهلي وبيراميدز في مصلحة كيروش

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 03:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة بيراميدز في الثامنة مساء على استاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

ويملك الأهلي 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 ، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ومن المؤكد أن البرتغالي كارلوس كيروش أمامه فرصة ذهبية لحسم مصير أكثر من لاعب من دخول قائمة السنغال خلال المواجهة الفنية الشرسة بين الفريقين في الدوري:

-يعتبر محمد هاني على رأس العناصر التي يضعها كارلوس كيروش تحت المنظار في الوقت الحالي وحال تألقه أمام بيراميدز سيكون متواجد أمام السنغال.

-يضع المدير الفني لمنتخب مصر، محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، تحت المتابعة في لقاء بيراميدز وحال ظهوره بشكل جيد فقد يكون له دور في قائمة الفراعنة خاصة بعد اعتزال عبد الله السعيد.

-من ضمن العناصر التي ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الاستمرار على نفس النهج من التألق أحمد حمدي عبد القادر الذي يؤدي بشكل مميز في الفترة الماضية.

-إبراهيم عادل يعتبر ايضا من العناصر المميزة التي يضعها كيروش في حساباته الفنية وقد يكون له دورا في قائمة مباراتي السنغال حال التألق أمام الأهلي.

-نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز من العناصر التي قد تدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب، لتوفير بديل للاعب حمدي فتحي في ظل ابتعاد طارق حامد عن المشهد.

-عمر جابر أو أحمد فتحي من الأسماء التي قد تتواجد في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك لتعزيز قوة الجبهة اليمنى.

-في الوقت الذي قد يبحث خلاله رمضان صبحي عن التألق في المواجهة الصعبة، وذلك من أجل تعزيز صلاحياته داخل منتخب مصر، خاصة انه لم يشارك بصفة أساسية في كأس الأمم الأفريقية.