موسيماني يُفجر مفاجآت.. هذه هي عروض الرحيل وموقف البقاء مع الأهلي وسر مدينة نصر

الأربعاء 02/مارس/2022 - 04:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم مع الأهلي، وعروض رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية: "كان للهلال السعودي ميزانية ضخمة في مونديال الأندية، وحتى مونتيري المكسيكي خصص 10 ملايين دولار للبطولة".

وأضاف: "بينما كنا نثق بمجموعة من اللاعبين الشباب يبلغون من العمر 20 عامًا والذين شاركوا في البطولة لأول مرة، فزنا بالرهان بروح وتصميم لاعبي الأهلي".

وأضاف "أحرص على الذهاب لأكاديمية النادي الأهلي في مدينة نصر دومًا لمراقبة اللاعبين الشباب هناك".

وتابع: "لدي مكتب يتولى أعمالي وهم معنيون بموضوع العروض.. لكني أؤكد لكم أنني لا أفكر في ترك الأهلي. هذه ليست مهمة سهلة. ابق مع الأهلي يضمن لي المزيد من الفرص للفوز بالمزيد من البطولات، بالإضافة إلى الذهاب لكأس العالم للأندية، وقد لا يتواجد ذلك في العديد من الأندية الأخرى حتى لو أعطوني المزيد من المال.

وختم: "كرة القدم لا تعتمد فقط على المال رغم أهميتها ونحن نعمل من أجلها لضمان حياة ومستقبل أفضل لعائلتنا سواء بعد التقاعد أو بعد بلوغ سن متقدمة... المال لا يشتري السعادة. وهناك الكثير من الناس الذين لديهم أموال طائلة لكنهم غير سعداء... وإلا لماذا لم يفز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بعد؟