رغم نفي اللاعب.. 3 أدلة قوية تكشف تمرد طارق حامد ضد الزمالك

الأربعاء 02/مارس/2022 - 06:15 ص
كتب: شادي يوسف
طارق حامد
طارق حامد
يواصل نادي الزمالك التحضير لخوض مباراة فيوتشر المقبلة، فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن تعيين أسامة نبيه مدربًا عامًا للفريق، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

وكشف طارق حامد عن حجم إصابته لكل الجماهير الزملكاوية، مؤكدا أنه تأخر عليهم في إيضاح الأمر إلا أنها إصابة قوية وهي ما أجلته عن الظهور حتى الوقت الحالي.

وكتب طارق حامد عبر حسابه على فيس بوك، "الإصابة عبارة عن Righat knee posterolateral corner injury " وهى للأسف إصابة صعبة ومعقدة، أنا حاليا فى مرحلة التأهيل، أنا بعمل كل حاجة أقدر عليها علشان أرجع للملعب في أسرع وقت ممكن".

ويغيب طارق حامد عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية وهو ما أفقد خط وسط الفريق الأبيض أحد أعمدته الأساسية وأدت لخسارة الفريق للعديد من المباريات سواء بالدورى أو أفريقيا بدورى أبطال أفريقي.

ويبقى هناك أمر غير منطقي في إصابة طارق حامد وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-خالد الغندور لمح ضده

خرج الإعلامي خالد الغندور المقرب بشدة من الأحداث داخل نادي الزمالك، في وقت سابق للتليمح بشأن تمرد طارق حامد على القلعة البيضاء، مؤكدا ان إصابته عبارة عن كدمة خفيفة، وأن عدم مشاركته في المباريات يعود إلى غضبه وبعض اللاعبين بسبب حصول أشرف بن شرقي على 12 مليون جنيه قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.

-أحمد حسام ميدو لمح ضده

نفس الأمر قام به أحمد حسام ميدو المقرب بشدة من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، حيث خرج عقب لقاء الوداد المغربي لتوجيه انتقادات إلى طارق حامد بسبب الغياب عن المشهد وعدم المشاركة في المباريات مع الفريق.

-تسريبات إدارية

خرجت بعض التسريبات من جانب إدارة نادي الزمالك للضغط على طارق حامد جماهيريا، من خلال التأكيد على غضبه بسبب عدم حصوله على مستحقات الموسم الماضي ومقدم الموسم الحالي، بالتزامن مع امتلاكه عرضا خياليا من بيراميدز بقيمة 20 مليون جنيه، في الوقت الذي تحركت خلاله الإدارة البيضاء فقط لمنح بن شرقي قيمة المستحقات المالية المتبقية له.