الدراويش يواصل التعثر.. الاسماعيلي يتعادل (2-2) أمام مصر المقاصة

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 07:34 م
كتب: احمد حسام
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
حسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

وبالدقيقة 15، جاء الهدف الأول للإسماعيلي، بعد انطلاقة رائعة من أحمد مدبولي من جهة اليسار أتبعها بتمريرة رائعة إلى عبدالرحمن مجدي، المتمركز منتصف منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة رائعة سكنت أعلى يمين المرمى.

وبالدقيقة 36 جاء هدف الدراويش الثاني، عبر تمريرة خاطئة من محمد مجدي، حارس مرمى مصر للمقاصة، وصلت إلى أحمد مدبولي، فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة سكنت أسفل يسار المرمى الخالي.

وجاء هدف مصر المقاصة الأول بالدقيقة 47، بعد كرة عرضية من أتولا جوزيف من جهة اليسار حاول باهر المحمدي إبعادها ولكن الكرة وصلت إلى محمود فهمي على حدود منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد كرة قوية سكنت المرمى.

وبالدقيقة 55 جاء الهدف مصر المقاصة الثاني بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى كريم حلاوة يمين منطقة الجزاء فمرر كرة أرضية قابلها رشيد أحمد بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.