أول تعليق من علاء عبد العال بعد فوز إيسترن كومباني أمام سيراميكا كليوباترا

الإثنين 28/فبراير/2022 - 06:51 م
كتب: معاذ عبد المنعم
علاء عبد العال
علاء عبد العال
أعرب علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومبانى، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على سيراميكات كليوباترا، في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز إيسترن كومباني على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتها اليوم الإثنين، في إطار الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى الممتاز.

وقال علاء عبد العال في تصريحات تليفزيونية: "نستحق الثلاث نقاط وتعبنا الفترة الماضية وحققنا التعادل مع الاتحاد والمصرى، وقلت للاعبين هناك مباريات لازم نكسبها وكنا نستحق الفوز على المصرى ولكنه لم يحدث لكن ربنا كرمنا اليوم أمام سيراميكا من الفرق الكويسة جدا ونجحنا في عزل التلت الهجومى لهم الأخطر خاصة شادى حسين وحرمناهم من تشكيل الخطورة على مرمانا".

وأضاف: "تعاقدنا مع لاعبين ليست أسماء كبيرة ولكن تحقق الاستراتيجية التي ألعب بها وتحقق الأسلوب الخاص بى وكله بدعم مسئولي إيسترن كومبانى بضم 17 لاعبًا و3 أجانب وهى مهمة صعبة على المدير الفني ولكن الحمد لله المستوى في تزايد والأداء يتحسن في وقت قليل".

وأوضح: "نقاتل من أجل بقاء إيسترن كومبانى في الدورى والثلاث نقاط قربونا من المنافسة على الهروب من منطقة الهبوط، والمشوار لسه طويل".