الصدام الأول بين كارتيرون وأسامة نبيه .. اعرف التفاصيل

الإثنين 28/فبراير/2022 - 10:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن الأوضاع المشتعلة داخل الفريق الكروي الأول بالزمالك خاصةً بعد تراجع نتائج الفارس الأبيض على المستويين المحلي والأفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم «لا أعرف معنى كلمة الصلاحيات الفنية، هل مثلا سيقوم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، بإعلان تشكيل مباراة ويختار محمد أبو جبل كحارس مرمى، فيرد أسامة نبيه ويختار محمد عواد لحراسة العرين الأبيض».


وأضاف «من الأفضل أن يُحسم مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، وهل سيسدد الشرط الجزائي بقيمة 300 ألف دولار، أي ما يقرب من خمسة ملايين جنيه، خاصة أن البعض ربط بين عودة أسامة نبيه لجهاز الزمالك وتولي الأرجنتيني هيكتور كوبر القيادة الفنية للزمالك، عقب انتهاء مهمته مع منتخب الكونغو، بخوض مباراتي المغرب بجولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر».

وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة .

وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات .