تفاصيل 3 عروض خليجية ومصرية تهدد عرش الزمالك.. هل يصمد مرتضى؟

الأحد 27/فبراير/2022 - 11:54 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الزمن وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن ملفات التجديد الخاصة باللاعبين ونجوم الفريق.

ويعاني الفريق الأبيض من أزمة كبرى تتعلق بقرب انتهاء عقود القوام الأساسي بالفريق بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمثل أزمة كبرى وصداع في رأس مجلس الإدارة.

وهناك تهديدات مباشرة للقلعة البيضاء تتمثل في العروض المقدمة لهذه العناصر للتعاقد معهم وتحديدا هذا الثلاثي:
-أبو جبل والنصر السعودي

أصبح محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي وذلك بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

ويحصل محمد أبو جبل على قيمة تعاقد ضعيفة للغاية بالوقت الحالي، ولا تتناسب مع وضعه بالفريق الأول ومنتخب مصر.

وقطع بالفعل فريق النصر السعودي شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات محمد أبو جبل في نهاية الموسم وذلك بعد تعثر الفريق السعودي في ضم محمد الشناوي في الفترة الماضية.

-اتحاد جدة وبيراميدز يخططان لضم طارق حامد

ارتبط بشدة اسم طارق حامد بالانتقال إلى بعض الأندية الآخرى بنهاية الموسم الحالي، حيث يرصد فريق بيراميدز ما يقرب من 25 مليون جنيه لبحث امكانية الحصول على خدمات النجم الدولي في صفقة انتقال حر.
وفي نفس الوقت يخطط فريق اتحاد جدة لضم طارق حامد في نهاية الموسم الحالي، وحدث جس نبض للاعب لبحث التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي.

-بن شرقي والرغبة في الدوري الإماراتي

كشف المحترف المغربي في صفوف نادي الزمالك، لبعض المقربين منه عن رغبته في خطوة اللعب بالدوري الإماراتي والتعايش مع الأجواء هناك، وذلك حال تعثر مفاوضات تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمثل مأزق للقلعة البيضاء في ظل وجود عروض خارجية تحاول جس نبضه والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.