4 أسلحة تبشر موسيماني قبل حسم موقعة صن داونز

الجمعة 25/فبراير/2022 - 10:30 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يلتقي بنظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في لقاء يسعى من خلاله المارد الأحمر إلى الفوز وانتزاع صدارة مجموعته.

واستطاع المارد الاحمر التأهل إلى إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على الحرس الوطني بطل النيجر، عقب التعادل فى النيجر بهدف لكل فريق، والفوز بـ6 أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 7 2، واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بالتعادل سلبيًا أمام الهلال السوداني.

في حين تأهل صن داونز إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون في مباراة الذهاب بنتيجة 22، قبل أن يفوز في مباراة العودة بنتيجة 20، وفي دور المجموعات فاز صن داونز في اللقاء الأول على الهلال السوداني بنتيجة 10 قبل أن يتعادل مع المريخ في الجولة الثانية سلبيًا.

ويبقى هناك 3 عوامل تعزز من فرص المارد الأحمر في تخطي لقاء صن داونز:

-عضو جديد يظهر

اكتشف النادي الأهلي عنصر رائع على دكة البدلاء وهنا الحديث عن المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي قدم أوراق اعتماده في لقاء مصر المقاصة.

ومن المؤكد أن يمنح لويس ميكيسوني،مدرب النادي الأهلي حلول هامة في الشق الأمامي، خلال لقاء صن داونز خاصة انه سبق ارتداء قميص الفريق الجنوب أفريقي.

-30 دقيقة هامة لتاو

منح طبيب النادي الاهلي أحمد أبو عبلة، الضوء الأخضر إلى بيتسو موسيماني للاعتماد على خدمات خدمات بيرسي تاو جناح الفريق فرصة المشاركة لمدة 30 دقيقة كاملة في مواجهة صن داونز.

ومن المقرر أن يستعين بيتسو موسيماني بخدمات بيرسي تاو في الشوط الثاني لتعزيز النواحي الهجومية في اللقاء.

-جاهزية الثنائي السوبر

تنفس بيتسو موسيماني الصعداء وذلك بعد جاهزية المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في لقاء صن داونز وما يمتلكه من حلول هامة ورائعة في الجبهة اليسرى من حيث الانطلاقات والكرات العرضية.

في الوقت الذي حصل خلاله محمد الشناوي على دفعة معنوية قوية بعد أن لعب في المواجهة الماضية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.