كارتيرون في مأزق فني.. هبوط أداء هؤلاء يزعج الزمالك قبل موقعة الوداد

الخميس 24/فبراير/2022 - 04:00 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يلعب نادى الزمالك مواجهة مهمة عندما يصطدم بنظيره الوداد البيضاوى المغربى، فى لقاء صعب، خاصة بعد السقوط في فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتليتكو وساجرادا.

وتقام مباراة الزمالك والوداد البيضاوى فى التاسعة مساء السبت المقبل ، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وبسبب تراجع المستوى الفني لأكثر من لاعب يبقى الفرنسي باتريس كارتيرون في حيرة شديدة لعدة أسباب:

-عمر السعيد أم سيف الجزيري

هناك تراجع كبير في المستوى الفني للثنائي عمر السعيد والمحترف التونسي سيف الدين الجزيري، وهو ما جعل المدير الفني في حيرة شديدة قبل اختيار الاسم الذي سوف يقود الهجوم الأبيض في اللقاء الصعب المقبل.

-حازم امام أم حمزة المثلوثي

عاد من جديد حازم امام لتدريبات نادي الزمالك الآخيرة بعد أن تعافى من الإصابة، وأصبح المدير الفني الفرنسي في حيرة بين استمرار مشاركة المحترف التونسي حمزة المثلوثي رغم هبوط مستواه الفني والبدني، أو بين دخول حازم امام لقيادة الجبهة اليمنى.

-الضغط على بن شرقي..أم الدفع به

بعد جلوس أشرف بن شرقي على دكة البدلاء في المواجهة الماضية أمام ساجرادا، ربط البعض بين القرار الفني وبين ضغوطات الإدارة على اللاعب بتجميده من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الوسم الحالي ولم يحدث أي اتفاق رسمي بشأن موقفه.

فهل يعود أشرف بن شرقي للتشكيل الأساسي في المواجهة المقبلة، خاصة أن الفريق الأبيض يحتاج بشدة إلى خدمات نجمه من أجل تعزيز موقفه في البقاء بالمنافسة على التأهل من المجموعة؟.