ثنائية ميكيسوني الأبرز.. الأهلي يدك شباك مصر المقاصة بثلاثية

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 09:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية دون رد في مرمي نادي مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

في الدقيقة 12 تسديدة قوية من حسين الشحات انحرفت واصطدمت بالقائم الأيمن لترتد إليه على حافة منطقة الجزاء، ثم مرر كرة إلى لويس ميكيسوني الذي سدد تسديدة قوية في منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لإعلان الهدف الأول في المباراة.

لم يستغرق ميكيسوني وقتًا طويلًا لتأكيد تألقه وتألقه، حيث تمكن في الدقيقة 15 من تسجيل الهدف الثاني لنفسه والأهلي بعد تمريرة طولية سحرية من حمدي فتحي من وسط الملعب، وبعدها ذهب الموزمبيقي إلى منطقة الجزاء من الجانب الأيسر لإرسال كرة رائعة إلى الزاوية اليمنى من خلال النافذة.

في الدقيقة 43، وبعد تمريرة سحرية من أفشة، انفرد حسين الشحات في الجهة اليسرى، سدد تسديدة مذهلة في الزاوية اليمنى، معلنا الهدف الثالث لـ المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 88 سجل زياد طارق أول أهدافه مع الأهلي في الدوري هذا الموسم والرابع للأهلي في شباك مصر المقاصة في لقاء اليوم.

وبذلك خاض الأهلي8 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 8 منها وتعادل في واحدة، وجمع 22 نقطة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وكريم فؤاد.
خط الوسط: حمدي فتحي ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: محمد شريف.
ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن وعمرو السولية ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد أشرف وزياد طارق.