مجدى عبد الغنى يكشف حقيقة إعفاء كهربا من غرامة الرحيل عن الزمالك بسبب التزوير

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 03:25 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
قال الإعلامى مجدى عبد الغنى إنه من بداية أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع نادى الزمالك، أكدت إن اللاعب سيوقع عليه عقوبة مالية خاصة وإن فسخ التعاقد جاء من طرف واحد.


وشرح مجدى عبد الغنى خلال تقديم برنامج "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن فسخ التعاقد من طرف واحد يستوجب تغريف الطرف الذى قام بالفسخ دون وجود سبب قهرى، ضاربًا أمثلة بالعديد من الأندية التى غرمت من قبل الاتحاد الدولى بسبب فسخ تعاقدات لاعبيها.

أضاف البلدوزر إن عصام الحضرى وقعت عليه غرامة 900 ألف دولار بسبب رحيله عن الأهلى والانتقال لسويسرا رغم ارتباطه بعقد سارى مع المارد الأحمر.

وعن قصة كهربا، قال مجدى عبد الغنى: "عندما رحل اللاعب وسافر إلى البرتغال أكدت إنه سيخسر القضية ويغرم من قبل الاتحاد الدولى، والقضية محسومة للزمالك إلا إذا تقاعس مسئولى الزمالك عن حضور الجلسات أو ارسال المخاطبات المطلوبة، ما غير ذلك فإن القضية محسومة وكهربا سيوقع عليه غرامة مالية".

أردف: "حينما كنت داخل اتحاد الكرة تأكدت بنفسى من توثيق عقد كهربا، لإن الزمالك أرسل عدة عقود طلب توثيقها من بينهم كان عقد كهربا، وتم سداد الرسوم بشكل طبيعى".

وعن ثغرة توقيع كهربا على بياض، قال مجدى عبد الغنى: "لا تلوم إلا نفسك، فهذا الكلام لن يعتد به، ولا يجوز له الشكوى، ولم تم تزوير الإمضاء فلا يجوز الاعتراض عليها بعد مرور سنتين من تاريخها".