تعرف على تطورات اختيار خليفة خوان براون في الإسماعيلي

الإثنين 21/فبراير/2022 - 02:32 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى، الكومي، على الجهاز الفني الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي رحل بسبب سوء النتائج.
وعلم "وان ثري"، أن مسؤولي النادي الإسماعيلي قرروا تعيين حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي بيراميدز، مديرًا فنيًا لفريق حتى نهاية الموسم الجاري، حيث سيعقد مسؤولي النادي جلسة معه اليوم الإثنين، لحسم كافة التفاصيل الخاصة بتوليه تدريب الدارويش، قبل إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتواجد في الجهاز المعاون لـ حمد إبراهي، الثنائي، الدكتور عطية السيد، المدير الفني السابق لنادي العبور، وكرم كابر، المدير الفني لنادي المجدي السكندري، كما تقرر استمرار سيد توفيق، مدربًا لحراس المرمى، وباقي أفراد الجهازين الطبي والإداري.

ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات.
وستكون مباراة الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز، هي المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي.