عاجل .. حسام البدري يصدم الإسماعيلي

الإثنين 21/فبراير/2022 - 10:29 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


فجر أحمد حسن نجم نادي الأهلي والزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رفض حسام المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، عرض رسمي لتدريب نادي الاسماعيلي خلال الفترة الماضية

وقال أحمد حسن عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك ” خاص.. إدارة الإسماعيلي تواصلت مع حسام البدري في الأيام الماضية لكنه رفض واعتذر ولم يتناقش في أي أمور مالية من الأساس ".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة مساء الأربعاء القادم على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة العاشرة من عمر منافسات المسابقة المحلية.


وعلى سياق أخر أسفرت قرعة دور الـ 32 لكأس مصر التي أٌجريت السبت الماضي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم عن وقوع الإسماعيلي ضد بتروجيت في حضور أحمد سالمان إداري الفريق الأول.

وتشارك أندية الدوري الممتاز بدءا من دور الـ 32 الذي يتأهل له 14 فريقا من الأدوار السابقة، وستقام المباريات خلال الفترة من 11 حتي 15 مارس المقبل علي أن يتم تحديد موعد اللقاءات بعد غدا الإثنين.

ولم تكن مواجهة الدراويش ضد النادي البترولي، المرة الأولي بين الفريقين خلال البطولة الأقدم محليا، في حين قررت لجنة المسابقات بالجبلاية، إقامة المباريات بحضور 1000 مشجع مثل نظام بطولة الدوري العام.