لوكاكو يستعيد بريقه مع مانشستر يونايتد

السبت 03/فبراير/2018 - 02:26 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعتقد المهاجم روميلو لوكاكو أنه بدأ أخيرا فى تحقيق توازن بأدائه بين إحراز الأهداف والمساهمة بفاعلية فى الأداء الجماعى لفريقه مانشستر يونايتد، الذى يحتل المركز الثانى بين فرق الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.


وانضم المهاجم البلجيكي الدولي إلى يونايتد قادما من إيفرتون فى نهاية الموسم الماضى وأحرز 11 هدفا فى الدورى الإنجليزى في 24 مباراة، إلى جانب أربعة أهداف أخرى فى دورى أبطال أوروبا، وهدفين فى كأس الاتحاد الإنجليزى.


ونقل موقع مانشستر يونايتد الرسمى على الانترنت عن لوكاكو قوله، "دائما كنت هدافا منذ كنت ناشئا، لذا فلم أكن أعرف أى شىء آخر غير ذلك، لكن عندما تلعب مع مانشستر يونايتد فإنك تدرك أن مصلحة الفريق تأتى أولا".

 

وأضاف لوكاكو، "أعتقد أنه لابد لى من الوصول للتوازن المناسب المطلوب بين مصلحتى الشخصية ومصلحة الفريق الجماعية، وأعتقد أننى توصلت لهذا وأنه سيفيد الفريق بصورة أكبر".

 

وبدأ لوكاكو (24 عاما) الموسم بصورة متميزة عندما أحرز هدفين في شباك وست هام يونايتد في أول ظهور له في الدوري مع يونايتد لكن أداءه تراجع بعد ذلك وفشل في هز الشباك في سبع مباريات ما بين أكتوبر تشرين الأول ونوفمبر.

 

واستعاد لوكاكو لمسته التهديفية المتميزة في العام الحالي وأحرز ثلاثة أهداف في خمس مباريات من بينها هدفان في كأس الاتحاد الانجليزي.

 

وأشار لوكاكو "تعرضت لانتكاسة لمدة شهرين تقريبا ولم ألعب خلال هذه الفترة جيدا.. لكني ومثل بقية الفريق بدأت عام 2018 بصورة جيدة تماما. ولذا يتعين علينا الاستمرار في العمل بكل جدية وتحسين الأداء وتحقيق نتائج أفضل".

 

 

 

وسيسعى يونايتد، صاحب المركز الثاني خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر، للفوز على ضيفه هدرسفيلد تاون المهدد بالهبوط في وقت لاحق من اليوم السبت أملا في تعويض هزيمته 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير منتصف الأسبوع الماضي.