مدير الكرة بنادي المصري بالسلوم: نبحث عن مفاجأة في كأس مصر ومواجهة الأهلي صعبة

السبت 19/فبراير/2022 - 02:57 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


قال وائل علاء مدير الكرة بنادي المصري بالسلوم أن مواجهة فريق للنادي الاهلي تعد مباراة كبيرة أمام بطل مصر وإفريقيا وأقوى نادي في مصر ومن يدري يمكن أن نحقق المفاجأة ونصعد لدور الـ16.

وأضاف نحن في الدرجة الثانية لا يرانا أحد مثل الدوري الممتاز ولذلك مواجهة الأهلي والزمالك والأندية الكبيرة تكون بمثابة الحلم لنا وشرف لنا مواجهة الأهلي والوصول لهذا الدور من البطولة وأن نكون من بين ال 32 نادي المشاركين في بطولة كأس مصر .

وعن الاهلي قال "الأهلي فريق كبير وجميعنا نعلم بأن مقولة الأهلي بمن حضر مقولة حقيقية يمكن للأهلي أن يواجهنا بمجموعة الشباب الذي خاض بهم بطولة كأس الرابطة بالنسبة هم بمثابة فريق كبير الأهلي لديه ثلاثة فرق أقوى من بعض سواء لعب بالدوليين أو بدونهم في حالة تواجد الكبار مع المنتخب".

وأشار علاء " في العام الماضي قمت بسحب القرعة وكنا نتمنى مواجهة النادي الأهلي وكنا الشركة الراعية لكوكا كولا وأراد الله أن تتحق الأمنية هذا العام وخلال موقعي الحالي مع فريق المصري السلوم".


واختتم وائل علاء تصريحاته بأن الجهاز الفني للمصري بالسلوم بقيادة أحمد عبد الرؤوف ومعاونيه سيرتبوا أوراقهم للمباراة بشكل جيد ونسعى لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق المفاجأة.