بعد سقوطه أمام الأهلي في المونديال.. الهلال يكتسح الشباب بخماسية بالدوري السعودي

الخميس 17/فبراير/2022 - 10:26 م
كتب: أحمد أشرف
نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي
اكتسح الهلال ضيفه الشباب 5 / صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

ونجح الهلال في مداواة جراحه ، عقب الخسارة الكبيرة صفر/ 4 أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات، الأمر الذي أعقبه رحيل مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم بعد اتفاق مع إدارة النادي وتعيين الارجنتيني رامون دياز خلفا له.

وجاء الفوز في المباراة ليكون الأول للمدرب الأرجنتيني ، وهي المرة الثانية التي يدرب فيها الهلال بعدما سبق له تولي الإدارة الفنية للفريق في الفترة ما بين عامي 2016 و2018، حيث حقق ثنائية الدوري والكأس موسم 2016/2017.

وتقدم الهلال عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 18، قبل أن يضيف أندريه كاريلو الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 30 سجل موسى ماريجا الهدف الثالث للهلال، قبل أن يعود إيجالو ويسجل الهدف الرابع للهلال والثاني له في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 82 اختتم موسى ماريجا خماسية الهلال في شباك الشباب، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ألفريد نداي الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 64.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بعد خوضه 18 مباراة، بفارق سبع نقاط خلف الشباب صاحب المركز الثالث والذي خاض 21 مباراة.