تحديد أسعار تذاكر مباراة مصر وقبرص في كأس ديفيز للتنس

الخميس 17/فبراير/2022 - 06:29 م
كتب: محمد ناجي
كرة التنس
كرة التنس
حدد اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي أسعار تذاكر مباراة مصر أمام قبرص والفاصلة في التأهل إلى المجموعة الثانية من كأس ديفيز للتنس والمقرر لها يومى 4 و5 مارس المقبل بنادي الجزيرة بملعب السنتر كورت التاريخي.

ويطرح اتحاد التنس التذاكر من ثلاث فئات فى متناول الجميع و هى للكبار بسعر 100 و50 جنيها جنيها للتذكرة الواحدة وللناشئين حتى 14 عاما بسعر 10 جنيهات للتذكرة الواحدة وذلك من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير لدعم ومؤازرة فراعنة التنس في تلك المواجهة الحاسمة.

وتجرى الاستعدادات على قدم وساق داخل اتحاد التنس فى جميع الاتجاهات تمهيدا لتلك المباراة الحاسمة بجانب التنسيق مع نادي الجزيرة مستضيف اللقاء حيث تعقد اجتماعات تنسيقية مشنركة في مقر نادي الجزيرة بحضور السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامي والمدير التنفيذي للاتحاد مروى عبد الرحمن وولاء علي ورئيس وأعضاء لجنة التنس بالنادى لمتابعة كل كبيرة وصغيرة.

وفي الوقت نفسه يواصل لاعبو المنتخب المصري الاستعداد للمباراة الحاسمة والفاصلة في كأس ديفيز من خلال التدريبات والمشاركة في البطولات الدولية داخل وخارج مصر تحت مظلة المتابعة الدورية من نائب رئيس اتحاد التنس والمدير الفني للمنتخب حسن العروسي والذي يقدم تقريرا وافيا إلى مجلس الادارة عن تلك الاستعدادات من أجل اختيار افضل خمسة لاعبين خلال الفترة الحالية لتمثيل مصر في المباراة.