مدرب الإسماعيلي يكشف صعوبات مواجهة بيراميدز

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 11:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، على مواجهة فريقه اليوم أمام بيراميدز، في بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

ويحل الدراويش ضيفًا ثقيلا علي السماوي، مساء اليوم، الأربعاء، علي إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة المسابقة المحلية.
وقال براون في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي:" مواجهة صعبة بكل المقاييس، لكننا نمتلك فريقا قوي ولاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز".
وأضاف:" تحدثت مع اللاعبين علي ضرورة التحلي بالروح القتالية والتركيز حتى الدقيقة الأخيرة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية“.
وواصل مدرب الدراويش:" بالتأكيد هناك غيابات مؤثرة بصفوف الفريق منها باهر المحمدي ومحمد الشامي وجان موريل، وهذا وارد في كرة القدم".
وأكمل:" لدينا صفوف ثاني من البدلاء قادرون على تعويض غياب الأساسيين وتقديم الأداء الفني المنتظر، والخروج بنتيجة إيجابية، بالإضافة إلى تعويض غياب زملائهم".
ووجه رسالة للجماهير في ختام تصريحاته قائلا:" ممتن للغاية علي دعمهم ومساندتهم ورأيت ذلك منذ بداية تواجدي مع الفريق وأتمنى منهم الصبر وتجنب وضع الضغوط علي اللاعبين الذين يحتاجوا لمزيد من الثقة سعيًا لاستعادة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري“.
ويذكر أن الإسماعيلي يتواجد حاليا في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، من إجمالي 8 مباريات خاضها الدراويش منذ انطلاق المسابقة وحتى الآن، محققا التعادل في ثلاث مواجهات و5 هزائم، بينما لم يعرف طعم الانتصار.