شوط أول سبي بين المقاصة وطلائع الجيش في الدوري

الإثنين 14/فبراير/2022 - 06:20 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي مصر المقاصة
نادي مصر المقاصة
حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول انسحار الكرة في وسط الملعب، وسط مخاف كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات.

وشهدت الدقيقة 15 خطأ لصالح مصر للمقاصة بعد تدخل قوي من كريم الطيب على هشام حافظ، الأمر الذي دفع حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء في وجه الطيب.

في الدقيقة 20 توقف المباراة بعد سقوط اللاعب أحمد عبد المنعم على أرضية الملعب بعد اصطدام مع هشام حافظ ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، وتم استئناف المباراة بعد الاطمئنان عليه.

ودخل فريق مصر المقاصة المباراة محتلاً المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما خاض أبناء الفيوم 8 مباريات فازوا مباراة واحدة وتعادلوا في 4 مباريات وخسروا 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

وعلى الجانب الآخر، دخل طلائع الجيش المباراة في المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط، بعدما خاضوا 8 مباريات، حيث فاز الطلائع في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.