شاهد.. وعكة صحية لـ خالد الغندور ونقله للمستشفي

الأحد 13/فبراير/2022 - 07:27 م
كتب: احمد حسام
خالد الغندور
خالد الغندور
تعرض الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، لأزمة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

ونشر الغندور، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" صورة له أثناء وجوده في المستشفى، وكتب عليها: "الحمد لله".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن فور فوزه بانتخابات القلعة البيضاء، رحيل خالد الغندور عن قناة الزمالك.

أبدي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج وملكاوي عبر قناة النادي الرسمية، غضبه من تصريحات مرتضي منصور رئيس النادي، بعدما أعلن استبعاده من قناة النادي الرسمية.

وكان مرتضى منصور، قد أعلن عقب فوزه في انتخابات الزمالك، خروج محمد أبو العلا وخالد الغندور من العمل في قناة الزمالك.

ورد الغندور عبر حسابه على الفيسبوك:"للأسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص ولابد أن تكون موالي لشخص وضد شخص آخر ولكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان وليس أشخاص ومبروك للمستشار مرتضى وقائمته وحظ أوفر لكابتن أحمد سليمان وقائمته".

وتابع مُقدم برنامج زملكاوي:"والمجلس لديه تحديات كبيرة لحل مشاكل النادي المالية وتوفير الاستقرار داخل النادي وتحقيق حلم الجماهير الوفية والمحبة للكيان ولابد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادي الزمالك وكأنه سبوبة أو مصلحة وده منذ أن كنُت لاعبًا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ ١٧ سنة وفي أكثر من قناة والبعض من الجماهير تبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور وهو يقول إن خالد الغندور خارج قناة الزمالك".

وأتم لاعب الزمالك:"وهنا رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين، ربنا يولي من يصلح ومن كل قلبي أتمنى دائمًا للزمالك كل خير سواء متواجد أو غير متواجد وأكيد سأستمر في الإعلام في أي مكان وسأظل أحب وأحترم الزمالك وجمهوره صاحب الفضل علينا جميعا بعد ربنا في كل ما وصلنا إليه".
شاهد.. وعكة صحية