دوري أبطال افريقيا ..الزمالك يخطف تعادلاً مثيرًا من بترو أتلتيكو

السبت 12/فبراير/2022 - 07:59 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادلاً قاتلاً أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى، من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال افريقيا.

و تقدم الفريق بالهدف الأول، في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وذلك بعدما لعبت كرة طولية من الحارس واستلام من جاريدي ويمر بالكرة من دفاع الزمالك ويحول الكرة عرضية ليقابلها جيليسون ويسدد الكرة من داخل المنطقة وتهز الشباك

و في الدقيقة 35، أضاف بترو أتلتيكو، الهدف الثاني، بعدما نفذت ضربة حرة غير مباشرة، على حدود منطقة الجزاء ويقابلها موتا بينتو بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك.

ونجح يوسف أوباما، في إحراز هدف الزمالك الوحيد، في الدقيقة 57، بعدما تلقى تمريرة من شيكابالا، داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير في شباك بترو أتلتيكو.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، نجح محمود الونش، في إحراز هدف التعادل للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد فتوح، من الجانب الأيسر، ليسددها في شباك بترو أتلتيكو.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد كلا الفريقين إلى نقطة واحدة في المركز الثاني والثالث، بفارق نقطتين عن الوداد المغربي صاحب الصدارة،، ويتواجد فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بدون رصيد النقاط.