"النني" يقود ارسنال في مواجهة نارية امام ايفرتون..اليوم

السبت 03/فبراير/2018 - 08:55 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق ارسنال الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني منافسه فريق ايفرتون فى المباراة المقرر لها ان تقام في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويسعى فريق المدفعجية في تخطي عقبة ايفرتون خاصة وان ارسنال قد تعرض للخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بمباراة الجولة الماضية على يد فريق سوانزي سيتي.

ويواجه أرسنال خطر عدم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، إذ يحتل حاليا المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 42 نقطة، علما بأن أرسنال يتخلف بفارق ثمانى نقاط عن تشيلسى صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى الأبطال.

فى حين يحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للنجم الجابونى أوباميانج بقميص أرسنال بعدما انضم لصفوف الفريق الأربعاء الماضى قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل 63 مليون يورو، وإن كانت هناك شكوك حول مشاركته فى مباراة اليوم بسبب "المرض".

وقال آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أوباميانج لا بد لى من تقييم حالته البدنية وحالته الصحية"، مضيفا، "درجة حرارته كانت مرتفعة، بدأ تدريبات أول أمس الخميس لكنه لم يكن على ما يرام تماما، لا بد لى من تقييم حالته بالاشتراك مع القسم الطبى للوقوف على مدى جاهزيته".